الفروع
- ما هي ساعات عمل الفروع؟
عادةً ما تعمل فروعنا من الساعة 8 صباحًا حتى 11 مساءً، من السبت إلى الخميس ومن الساعة 4 مساء حتى 11 مساء يوم الجمعة ، و 24 ساعة في المطارات. ومع ذلك، قد تختلف ساعات العمل حسب الموقع، لذا يُرجى التحقق من الفرع المحلي لمعرفة الأوقات الدقيقة.
- كيف يمكنني جدولة موعد تسليم أو استلام السيارة من الفرع؟
يمكنك جدولة موعد التسليم أو الاستلام من خلال التواصل المباشر مع الفرع عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني. كما أن العديد من الفروع توفر خيار الحجز الإلكتروني عبر موقعها الإلكتروني.
- ما هي الخدمات المتوفرة في الفروع؟
توفر فروعنا مجموعة من الخدمات تشمل: تخزين آمن للمركبات، دورات مياه، ومناطق انتظار
المركبات او السيارات
- ما أنواع السيارات المتوفرة للإيجار؟
نقدم مجموعة واسعة من السيارات للإيجار تشمل: سيارات سيدان، سيارات SUV، شاحنات، ومركبات خاصة مثل الفانات والسيارات الفاخرة. قد تختلف الخيارات المتاحة حسب الموقع.
- هل السيارات مجهزة بنظام GPS ومزايا حديثة أخرى؟
نعم، معظم سياراتنا مجهزة بنظام GPS، بلوتوث، ومزايا حديثة أخرى لضمان تجربة قيادة مريحة وممتعة. يُرجى التحقق من تفاصيل السيارة المحددة عند إجراء الحجز.
- ماذا أفعل إذا تعطلت السيارة؟
في حال حدوث عطل، يرجى الاتصال بخدمة المساعدة على الطريق المتوفرة على مدار الساعة. ستجد معلومات الاتصال في مستندات السيارة وعلى موقعنا الإلكتروني. سنقوم بترتيب المساعدة أو توفير سيارة بديلة في أسرع وقت ممكن.
التأمين
- ما أنواع التغطية التأمينية المتوفرة لسيارات الإيجار؟
نقدم التغطية التأمينية الشاملة كإختيار لعملائنا.
- هل التأمين إلزامي عند استئجار سيارة؟
نعم، يجب أن تكون جميع سيارات الإيجار مغطاة على الأقل بالتأمين الأساسي المطلوب قانونًا. يمكنك شراء خيارات التأمين التي نقدمها أو تقديم إثبات تغطية من مزود التأمين الخاص بك.
- كيف يمكنني تقديم مطالبة تأمين في حال وقوع حادث؟
في حال وقوع حادث، يرجى إبلاغ السلطات المحلية فورًا، ثم التواصل مع قسم مطالبات التأمين لدينا. ستحتاج إلى تقديم تفاصيل الحادث، بما في ذلك أي تقارير شرطية وصور للأضرار. سيوجهك فريقنا خلال خطوات تقديم المطالبة.